أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عشان يكون الدلع لايق(**)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نيزا
V.I.P
avatar

العمر : 31
الانتساب : 18/04/2008
المشاركات : 953
عدد النقاط : 3806
سمعة العضو : 0

مُساهمةموضوع: عشان يكون الدلع لايق(**)   الثلاثاء يونيو 10, 2008 3:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



[move=down][fot1]********·~-.¸¸,.-~********نصائح حتى يكون الدلع لايق عليك ********·~-.¸¸,.-~********[/fot1][/move]




هذه بعض النصائح :


********حافظي على وزنك ورشاقتك..


********وحافظي على استقامة ظهرك وشد بطنك


********يجب أن تكوني ذات شعر نظيف ولامع ومسرح ودعي خصلاته تنسدل على وجهك بشكل غير متعمد...خذي خصلة منه أثناء الحديث ولفيها على إصبعك وقربيها أحيانا من خدك حتى يظنك الآخرين قمة في النعومة ولا تقومي بكل هذا في وقت واحد حتى لا يظنك الناس هبلة أو مجنونة أو مصابة ..


********كتفي ذراعيك أثناء الإستماع لكلام محدثك


********ظهرك يجب ألا يكون منحنيا وكتفيك غير متهدلين


********عـــــيناك :


********إرمشي عينيك ببطء شديد وليس بشكل مفاجئ حتى لا تبدين متوترة وقلقة.


********شــــفاهــــك..
********لا تكثري من أحمر الشفاه واستخدمي الألوان الطبيعية ويفضل لماع الشفاه على الروج.


********لا تتكلمي بسرعة ولا تكرري الألفاظ ولا تجادلي كثيرا ..


********تحدثي بهدوء ووضوح وأكملي الجمل والكلمات واخفضي صوتك حتى يركز الناس وخصوصا زوجك على جمال شفاهك وهناك تمارين خاصة تجعل الشفاه مكتنزة ...


********اغلقي فمك حين لا تحتاجين إليه وحافظي على الابتسامة بدون فتح فمك أو إظهار أسنانك أو الضحك بصوت ، واستمعي دائما لمحدثك.


********لــــزوجــــك :


********عظي (أحيانا) على طرف شفاهك السفلية ..


********وأحيانا أخرى إذا رأيتيه يختلس النظر إليك مرري يديك بشكل غير مفتعل على شفاهك..


********يـــديــــك:

********حافظي على نعومتها وعلى رقة حركتهما ودعي الآخرين يكتشفون نعومتهما وجمالهما من خلال الحركات الناعمة كتمرير أصابعك في شعرك المنسدل،


********ضمي يديك وضعيهما تحت ذقنك في بعض الأوقات،



********اسحبي المنديل بأصابعك ويفضل إصبعين أو ثلاثة وحتى عندما تأكلين شيئا أرفعيه إلى فمك بالإبهام والوسطى
وليس بيدك كلها كأن الطعام سيهرب،


********وإذا شعرت ببعض البرد فلا تفركي ذراعيك بقوة بل ضعي يدا على ذراعك وامسحيها بنعومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق الشمس
عضو ماسي
avatar

العمر : 26
الانتساب : 30/04/2008
المشاركات : 173
عدد النقاط : 3795
سمعة العضو : 1
الأوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: عشان يكون الدلع لايق(**)   الأربعاء يونيو 11, 2008 5:44 pm

ههههههههههههههههههههههه


صحيح انها نصائح حلووه

بس مشكله اذا الواحد يتصنع

ينطبق عليه المثل اللي يقول

ياشين السرج على البقر
ههههههههههه

يعني انا من وجهة نظري اقول انه كل واحد يتصرف بطبيعته احسن

واعذرني ابونيزا على المداخله

تقبل مروري

شرووووقـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساهر
مشـــرفة
avatar

العمر : 28
الانتساب : 23/05/2008
المشاركات : 495
عدد النقاط : 3771
سمعة العضو : 0
دعـــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: عشان يكون الدلع لايق(**)   الأحد فبراير 15, 2009 6:07 pm

يسلمووووووووووو
ي1
ن1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساهر
مشـــرفة
avatar

العمر : 28
الانتساب : 23/05/2008
المشاركات : 495
عدد النقاط : 3771
سمعة العضو : 0
دعـــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: عشان يكون الدلع لايق(**)   الأحد فبراير 15, 2009 6:07 pm

يسلمووووووووووو
ي1
ن1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشان يكون الدلع لايق(**)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس :: oO(*...المنتديات العامة...*)Oo :: القــــسم العـــــام-
انتقل الى: