أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيادة رواتب منتسبي الشرطة والأمن من العسكريين بوزارة الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نيزا
V.I.P
avatar

العمر : 30
الانتساب : 18/04/2008
المشاركات : 953
عدد النقاط : 3504
سمعة العضو : 0

مُساهمةموضوع: زيادة رواتب منتسبي الشرطة والأمن من العسكريين بوزارة الداخلية   الخميس مايو 08, 2008 7:41 am

ب1 س1



أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس (الثلاثاء) المرسوم الاتحادي رقم 40 لسنة 2008 والمتعلق بشأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن من العسكريين بوزارة الداخلية. وقال اللواء ناصر سالم لخريباني النعيمي مدير عام مكتب سمو وزير الداخلية إن الزيادة جاءت على الراتب الشامل وستصرف بأثر رجعي اعتبارا من مطلع يناير 2008 وسيتم صرفها نهاية الشهر الجاري.


وأكد اللواء النعيمي أن المرسوم الذي أصدره صاحب السمو رئيس الدولة بزيادة رواتب العاملين في الداخلية يعبر عن التزام قيادتنا الرشيدة وحرصها على منتسبي وزارة الداخلية والأخذ بيدهم وتوفير حياة رغدة كريمة لهم ولأسرهم مواكبة لباقي الجهات الحكومية التي رفعت مرتبات العاملين لديها.


وأكد أن منتسبي الشرطة استقبلوا هذا الخبر السعيد بارتياح بالغ داعيا المولى القدير أن يحفظ قيادة البلاد الرشيدة ويسدد خطاها التي تسعى دائماً إلى توفير الحياة الرغدة الكريمة للمواطنين والمقيمين. ووجه مدير عام مكتب سمو وزير الداخلية الشكر للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية مثمناً حرص سموه على تحسين الأحوال المعيشية لكافة منتسبي وزارة الداخلية ما يسهم إيجابا في دفع عجلة التطوير والتميز إلى الأمام دائماً بخطوات واثقة تواكب تطلعات قيادتنا الرشيدة.


وتمنى مدير عام مكتب سمو وزير الداخلية أن تحقق هذه الزيادة أهدافها المنشودة في توفير فرص العيش الكريم لمنتسبي جهاز الشرطة والأمن في وزارة الداخلية بما يمكنهم من تلبية كافة متطلبات واحتياجات أسرهم.


وثمن العاملون في وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة بزيادة رواتب العاملين في قوة الشرطة والأمن ووزارة الداخلية وأعربوا عن سعادتهم وفرحتهم العامرة بالمرسوم الاتحادي الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس مؤكدين أن هذه المكرمة تنبع من حرص القيادة الرشيدة على تحسين أوضاع العاملين في الشرطة والداخلية ورفع مستواهم المعيشي وأسرهم وأنها دافع لبذل المزيد في سبيل تحقيق الأمن والأمان .


وأكد اللواء احمد ناصر الريسي مدير عام إدارة العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن قيادتنا الرشيدة دائما حريصة على دعم المواطنين وتوفير كل ما من شأنه أن يحسن من مستواهم المعيشي، مشيرا إلى أن هذه المكرمة سيكون لها الأثر الكبير في نفوس العاملين في الشرطة ووزارة الداخلية من أفراد وضباط وستكون دافعا لهم لبذل المزيد من أجل حماية الوطن والمحافظة على مكتسباته الحضارية.


وقال اللواء الريسي إن هذه المكرمة ليست جديدة على قيادتنا الرشيدة وهي تنبع من حرص صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على توفير كل ما يحقق الاستقرار الوظيفي والأسري للعاملين في مختلف مؤسسات الدولة ودوائرها خاصة مع موجة الغلاء التي شهدناها مؤخرا.


وأشار الريسي إلى أن دعم سمو وزير الداخلية للعاملين في مختلف المؤسسات والأجهزة الأمنية كان له الأثر البالغ في تطوير بيئة العمل والارتقاء به ليوازي دول العالم المتقدم والذي نرى انعكاساته في توفر الأمن والأمان الذي تنعم به دولتنا الحبيبة.


من ناحيته أكد العميد ناصر العوضي المنهالي مدير إدارة الجنسية والإقامة في أبوظبي على أهمية هذه الزيادة في الوقت الحاضر والتي جاءت لتواكب الغلاء الذي نشهده في جميع نواحي الحياة، مشيرا إلى أن هذه المكرمة كان لها المردود الايجابي على نفوس العاملين في تلك الجهات ورفع الروح المعنوية لهم حيث غمرت قلوبهم بالفرحة العارمة. وأشار المنهالي إلى أن هذه المكرمة تأتي من فكر مستنير وقيادة رشيدة تحرص على متابعة أمور المواطنين العاملين في مختلف الجهات والعمل على توفير كل ما من شأنه تحقيق الاستقرار لهم ولأسرهم.


وقال العميد المنهالي: بالنيابة عن شخصي وعن جميع العاملين في إدارة الجنسية والإقامة في أبوظبي والعين أتوجه ببالغ الشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى سمو ولي عهد أبوظبي وسمو وزير الداخلية على حرصهم الدائم لدعم كافة العاملين في الشرطة والداخلية والذي كان وما زال له الأثر الكبير في دفع هؤلاء إلى بذل كل ما يستطيعون لتحقيق الأمن والأمان.


وأضاف مدير الجنسية والإقامة.. إن هذه المكرمة السخية بلا شك ستترجم إلى مزيد من الجهد والعمل لدى العاملين في تلك الجهات لتحقيق المزيد من الانجازات والمثابرة في العمل. العميد يوسف عبد الكريم الأحمد مدير إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أكد أن هذه الزيادة التي جاءت لتواكب ارتفاع الأسعار ستسهم في توفير الحياة الكريمة للمنتسبين للشرطة ووزارة الداخلية وتعطيهم دافعا اكبر للمزيد من الاجتهاد والإخلاص في أداء الواجب.


وقال إن هذه المكرمة تعبر عن التقدير من قبل صاحب السمو رئيس الدولة للعاملين في الشرطة والأمن والداخلية حيث ساهمت في رفع معنويات العاملين من ضباط وأفراد. وأكد العميد يوسف أن الدولة لم تقصر مع مواطنيها في أي وجه من أوجه الحياة وبالتالي ينبغي لأبناء الوطن أن يكونوا مقدرين لهذه المكارم وان يقدموا كل ما باستطاعتهم في العمل لتحقيق الانجازات ويكونوا على مستوى التطلعات المنشودة.


العقيد حمد عديل الشامسي مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ثمن هذه المكرمة ووجه الشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة وسمو وزير الداخلية على دعمهما المتواصل للأجهزة الأمنية والعاملين فيها، مشيرا إلى أن هذه الزيادة أدخلت الفرحة إلى قلوب العاملين في تلك الجهات وأسرهم.


وقال إن هذه المكرمة تعتبر حافزا جديدا لأبناء الوطن لحثهم على بذل المزيد من الجهد في العمل والإخلاص والتفاني وهو واجب وطني أولا وأخرا. وأضاف: نتمنى أن يكون هذا العطاء متواصلا ويكون له دور فاعل في مواكبة التطورات التي نعيشها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل احساس
الأداره
avatar

العمر : 26
الانتساب : 09/03/2008
المشاركات : 828
عدد النقاط : 3580
سمعة العضو : 2
الأوسمه :
دعـــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: زيادة رواتب منتسبي الشرطة والأمن من العسكريين بوزارة الداخلية   الثلاثاء مايو 20, 2008 6:01 am

يسلمووو على المعلومات

تقبل مروري

_________________
*+ مـزَاج رايـق َ : والقلب [ ضايق ]َ

*+ خ‘ـَـوٍَيـٌُتٍـي آ‘إُلـتَزٍمََََـتُ ههَه ? مـزَاج رايـق َ

*+ مـَزٍإُُُُُُج رٍإُُُُُيـق : إُُُُُحَ‘ـيَ َكلٌ من سَكن قلبي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://w7sas.yoo7.com
الثامري
مشـــرفة
avatar

العمر : 24
الانتساب : 10/03/2008
المشاركات : 391
عدد النقاط : 3543
سمعة العضو : 0
دعـــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: زيادة رواتب منتسبي الشرطة والأمن من العسكريين بوزارة الداخلية   الأربعاء مايو 21, 2008 1:16 am


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساهر
مشـــرفة
avatar

العمر : 27
الانتساب : 23/05/2008
المشاركات : 495
عدد النقاط : 3469
سمعة العضو : 0
دعـــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: زيادة رواتب منتسبي الشرطة والأمن من العسكريين بوزارة الداخلية   الأحد فبراير 15, 2009 6:35 pm

يسلمووووووووووو
ي1
ن1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيادة رواتب منتسبي الشرطة والأمن من العسكريين بوزارة الداخلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس :: oO(*...المنتديات العامة...*)Oo :: الأخبار والحوادث-
انتقل الى: