أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افطر النمر لاكن متأخر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نيزا
V.I.P
avatar

العمر : 31
الانتساب : 18/04/2008
المشاركات : 953
عدد النقاط : 3896
سمعة العضو : 0

مُساهمةموضوع: افطر النمر لاكن متأخر   الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:46 am

نصف نهائي كأس الملك يفرض مواجهة تحدٍّ بين الاتحاد والهلال.. والشباب يواصل الاستعراض بمرمى الأهلي



جدة: عماد عيسى



فجر الاتحاد غضبه في مرمى الاتفاق وهزمه 5/1 في لقاء الإياب لدور الـ 8 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين الذي أقيم على إستاد الأمير عبدالله الفيصل أمس، بعد أن كان لقاء الذهاب في الدمام انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1، بالغاً نصف نهائي المسابقة وفارضاً مواجهة تحد نارية جديدة أمام الهلال يوم الخميس المقبل بجدة.
وسجل أهداف الاتحاد الحسن كيتا (23، 86)، وأسامة المولد (27)، ومناف أبوشقير (88)، وعبدالعزيز الصبياني (91)، فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد صالح بشير (52).
وشهد اللقاء طرد لاعب الاتفاق سياف البيشي (88).
وجاء فوز الاتحاد بالخماسية بعد مسلسل من الخسائر في المسابقات المحلية والخارجية.
وكان اللقاء في مجمله شهد أفضلية اتحادية في أغلب مجريات اللقاء، في ظل تراجع اتفاقي لمواجهة الرغبة الاتحادية بالهجوم الضارب.
ومارس لاعبو الاتحاد ضغطا مبكرا منذ بداية اللقاء على مرمى الاتفاق بحثاً عن تسجيل هدف مبكر يتيح لهم تسيير المباراة كما يريدون ويبعثر حسابات خصمهم، وبدا ذلك واضحا من الفرص التي أتيحت لهم وكان أبرزها تسديدة كيتا التي تدخل المدافع ماجد العمري لإبعادها، وكرة مناف أبو شقير التي اصطدمت بحارس الاتفاق بندر البطي.
في المقابل كان الحضور الهجومي للضيوف شبه معدوم طيلة دقائق الشوط الأول بسبب تراجعهم وتغييب مدرب الفريق، البرتغالي توني أوليفيرا لأهم مفاتيح اللعب لديه المتمثلة في المحترف المغربي صلاح عقال على دكة البدلاء، حتى أسفر الضغط الاتحادي عن تسجيل الهدف الأول بعد أن تابع عبد الرحمن القحطاني كرة مرتدة من دفاع الاتفاق جهزها بشكل جميل للحسن كيتا الذي سددها قوية في المرمى في الدقيقة 23.
ولم يكتف الاتحاد بهدف السبق، بل واصل ضغطه على مرمى ضيفه لتعزيز تقدمه، فأضاف أسامة المولد الهدف الثاني من قذيفة هائلة على بعد أكثر من 30 ياردة من مرمى الاتفاق في الدقيقة 27.
وكادت أفضلية الاتحاد التامة على مجريات اللقاء أن تسفر عن هدف ثالث قبل نهاية الشوط الأول، عندما سدد أحمد الدوخي كرة قوية حولها حارس الاتفاق البطي إلى ركلة زاوية، اتبعها كيتا بعرضية خطرة لكنها لم تجد المتابعة.
وحاول لاعبو الاتفاق مباغتة مرمى الاتحاد في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بغية تقليص النتيجة، بعد دخول المتحرك صلاح عقال بديلا لمنصور النجعي، حتى نجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق صالح بشير بعد مرور 7 دقائق من بداية الشوط إثر متابعته لتسديدة علي الشهري التي ارتدت من قائم المرمى الاتحادي.
وزاد هدف الاتفاق حرارة اللقاء، حيث تبادل الفريقان الهجمات، رغم خطورة هجمات الاتحاد التي تمثلت في كرتي محمد نور ومناف أبو شقير التي مرت بجوار القائم الاتفاقي.
واضطر مدربا الفريقين لإجراء تغيراتهما اضطراريا بعد إصابة الثنائي عدنان فلاتة وراشد الرهيب بعد اصطدامهما ببعضهما في الدقيقة 68، حيث دخل صالح الصقري بديلا لعدنان وإبراهيم المغنم مكان الرهيب، ثم خرج عبد الرحمن القحطاني من الاتحاد بعد تعرضه لإصابة وحل مكانه محمد أمين.
ولم تؤثر هذه التبديلات على سير المباراة التي حافظت على وتيرتها المرتفعة، إلى أن حسم نجم اللقاء الأول الحسن كيتا الأمور لمصلحة فريقه في الدقيقة 85 عندما تجاوز أكثر من مدافع اتفاقي وسدد الكرة من بين قدمي الحارس بندر البطي هدفا ثالثا لفريقه، ثم عاد بعدها بدقيقة وتوغل بكرة اضطر معها المدافع ماجد العمري لإعاقته على رأس منطقة الجزاء حصل الأخير على إثرها على البطاقة الحمراء وسدد الخطأ اللاعب مناف أبو شقير بشكل جميل في مرمى الاتفاق هدفا رابعا لفريقه في الدقيقة 88، ليقوم المدرب بإخراجه وإدخال اللاعب الشاب عبد العزيز الصبياني في الوقت بدل الضائع من اللقاء، وعلى الرغم من قلة الوقت إلا أن الصبياني كان عند حسن ظن مدربه واستطاع بمجهود فردي أن يحرز الهدف الخامس متوجا العطاء المميز الذي ظهر به الاتحاد في اللقاء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل احساس
الأداره
avatar

العمر : 27
الانتساب : 09/03/2008
المشاركات : 828
عدد النقاط : 3972
سمعة العضو : 2
الأوسمه :
دعـــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: افطر النمر لاكن متأخر   الثلاثاء أبريل 29, 2008 9:08 am

مشكورررر يسلمووو
يعطيك العافيه

تقبل مروري

_________________
*+ مـزَاج رايـق َ : والقلب [ ضايق ]َ

*+ خ‘ـَـوٍَيـٌُتٍـي آ‘إُلـتَزٍمََََـتُ ههَه ? مـزَاج رايـق َ

*+ مـَزٍإُُُُُُج رٍإُُُُُيـق : إُُُُُحَ‘ـيَ َكلٌ من سَكن قلبي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://w7sas.yoo7.com
الثامري
مشـــرفة
avatar

العمر : 25
الانتساب : 10/03/2008
المشاركات : 391
عدد النقاط : 3935
سمعة العضو : 0
دعـــــــــاء :

مُساهمةموضوع: رد: افطر النمر لاكن متأخر   الثلاثاء أبريل 29, 2008 10:11 am

كل الشكر
يعطيك العافيه

تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افطر النمر لاكن متأخر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهْلاً و سهْلاً بِكمْ في مُنْتَدَياتْ وتَــــــر حَـــــساس :: oO(*...المنتديات الشبابية...*)Oo :: قسم الرياضة العام-
انتقل الى: